دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-07-14

الرفاعي: القضاء رافعة أساسية من روافع التنمية السياسية والديمقراطية

الراي نيوز - أكد العين سمير الرفاعي أن القضاء رافعة أساسية من روافع التنمية السياسية والديمقراطية ولا غنى عن دوره في التنمية الاقتصادية والإدارية.
واضاف الرفاعي خلال محاضرة له في نادي القضاة المتقاعدين، السبت، ان القضاءَ القوي هو القضاء المستقل المحايد والذي يضمن أن لا أحدَ فوق القانون مما يُعزز الثقةَ بالعمليةِ الديمقراطيةِ ومؤسساتنا الرسمية، مشيرا الى أن الاستقرار التشريعي ضرورة، ودوره كبير في دعم الاستقرار الاجتماعي والسياسي والاقتصادي، موضحا ان القضاء حصن منيع من حصون الوطن يحمي الأردنيين والأردنيات، بغض النظر عن توجهاتهم السياسية، شأنه شأن قواتنا المسلحة وأجهزتنا الأمنية والرقابية.

ودعا الرفاعي الى اغتنام هذه الفرصة التاريخية التي ستتيحها الانتخابات القادمة، لتكون الأحزاب البرامجية هي عنوان المستقبل، وقال: شرفنا جلالة الملك بأن نكون جزءا من رؤيته وتطلعاته للأردن الذي يريد، والذي يطمح له الأردنيون والأردنيات، وقد استقبلنا الأردنيون بأن فتحوا بيوتهم وقلوبهم وعقولهم من أجل نجاح هذا الجهد الذي نسعى له جميعا، حيث وصلنا مرحلةِ التطبيقِ العملي، ونأملُ أن تأتي بنتائجَ طيبةٍ تلبّي في هذه المرحلة، ولو جزءاً من الرؤى الملكية وما يستحقُه الأردنيون.

واختتم الرفاعي أن القرار السياسي والدعم الأمني لأن تكون الأحزاب البرامجية هي عنوان المستقبل لا شك فيه.

 

عدد المشاهدات : ( 445 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .